وقع الإيفواري رزاق سيسيه مهاجم فريق القلعة البيضاء الذي اختتمت فترة إعارته لنادي التحالف السكندري على "رغبة" بالاستمرار ضمن صفوف النادي الساحلي في الموسم القادم.
وتألق سيسيه بالقميص الأخضر خلال مرحلة إعارته من نادي الزمالك ما جعله يريد الاستمرار داخل نادي الاتحاد السكندري لفترة أطول رغم اختتام مرحلة إعارته.
وطالب سيسيه استناداً لمصادر "يلا كورة" إدارة نادي الزمالك بالسماح له بالاستمرار في الإسكندرية إذا ما كان خارج حسابات الفارس الأبيض أثناء الفترة القادمة بدلاً من إعارته أو بيعه لنادي أخر.
ومن جهته قام مجلس إدارة نادي التحالف السكندري برئاسة محمد مصيلحي بالاتصال بـ إدارة الزمالك من أجل التوصل إلى في مقابل مادي ينتقل بموجبه اللاعب بشكل ختامي لزعيم الثغر أو على الأقل يلعب موسماً أخر مُعاراً.

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق