أجرى محمود عبدالرحيم "جنش" حارس مرمى المنتخب الوطني، عملية جراحية في وتر أكيلس، في أحد المستشفيات بميونيخ.
وتحدث الدكتور محمد أبو العلا طبيب المنتخب، في إفادات صحفية، أن جنش غادر قاعة العمليات بعد أن خضع للجراحة صباح اليوم الثلاثاء.
وأصيب جنش بقطع في وتر أكيلس خلال التمرينات الاستعدادية لمباراة أوغندا ضمن الجولة الأخيرة من المجموعة الأولى بكأس الشعوب.
وذكر أبو العلا أنه اطمأن على تصرف الجراح من البروفيسور ماركوس فولتر الذي أجراها للاعب.
وصاحب جنش في رحلته وكيل أعماله لتعذر سفر طبيب المنتخب معه لارتباطه مع الفريق الذي يخوض حاليا مباريات نهائيات الأمم الأفريقية.
وتصدر المنتخب المجموعة الأولى بالعلامة الكاملة، ليواجه منتخب في جنوب إفريقيا في دور الـ16 السبت القادم.

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق